تابعونا

السفر إلى جورجيا

جورجيا هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة القيادة الذاتية 4×4 مع خيمة على السطح. 

 

 

من العاصمة العالمية تبليسي تكتشف المعالم الطبيعية والثقافية للبلاد. استكشف المسارات الجبلية شديدة الانحدار في منطقة سفانيتي ومنتزه كازبيكي الوطني ، وتعمق في التاريخ في كنيسة الثالوث الأقدس ، وتذوق النبيذ في أحد مصانع النبيذ الرائعة العديدة واندهش من انعكاسات البحيرات الجبلية. هذه ليست سوى بداية ما ينتظرك. جورجيا تستحق أن تكون على رأس قائمة دلو السفر الخاص بك!

ممتاز

أفضل وقت للسفر إلى جورجيا

أفضل وقت للسفر إلى جورجيا درجات الحرارة وهطول الأمطار

أفضل وقت للسفر إلى جورجيا هو بين أبريل وسبتمبر. خلال هذه الأشهر يمكنك تجنب درجات الحرارة الباردة وهطول الأمطار الغزيرة. إذا كنت ترغب في تجنب الأشهر الأكثر سخونة ، والسفر خلال أبريل ومايو وسبتمبر

 

اعتمادا على خط سير الرحلة الخاص بك ، يمكنك استئجار 4×4 ومعدات التخييم مع iDrive4x4 على مدار السنة. يمكننا مساعدتك في اقتراح المسارات التي تناسب فترة سفرك. 

أمان

يمكن اعتبار السفر في جورجيا آمنا للغاية. يرحب بك السكان المحليون بأذرع مفتوحة ، مما يجعلها تجربة ممتعة للغاية. 

 

من الواضح أن هناك بعض أفضل الممارسات للسفر عبر جورجيا. نظرا لأن جورجيا تشترك في حدود مع روسيا ، فهناك بعض المناطق الحدودية التي لا يمكن دخولها. يتم وضع علامة واضحة على هذه المناطق على الخرائط ونوصي بتجنبها في خطط سفرك. بخلاف ذلك ، لا توجد قيود أخرى على السفر إلى جورجيا. 

 

وإلى جانب ذلك، نتلقى العديد من الأسئلة حول الحالة الراهنة في أوكرانيا والأمن ذي الصلة في جورجيا. لا توجد مخاوف إضافية تتعلق بالسلامة في جورجيا ، باستثناء أنك تحتاج إلى أن تكون "ذكيا في الشارع" كما يجب أن تكون في أي بلد آخر. تأكد من التحقق من آخر التحديثات من حكومتك. 

كيفية التنقل؟

هناك طريقة واحدة فقط لرؤية جميع المعالم البارزة والجواهر الخفية: السفر إلى جورجيا في 4×4 مع خيمة السقف!

 

أنت بحاجة إلى سيارة قوية وموثوقة لتأخذك على المسارات غير المعبدة والطرق الجبلية الصخرية. تم تصميم سياراتنا 4×4 لتأخذك أينما تريد أن تذهب! وهي مجهزة تجهيزا كاملا بجميع معدات التخييم الأساسية وخيمة على السطح، حتى تتمكن من إقامة مخيم أينما تريد. 

 

إذا كنت تستأجر 4×4 مع خيمة سقف مع iDrive4x4 ، فإننا نقوم بالتوصيل إلى السيارة أينما كنت: فندقك أو المطار أو أي موقع آخر في تبليسي. يساعدك أخصائيو المغامرات لدينا في تخطيط خط سير الرحلة المثالي. تحقق من الخيارات المتاحة أدناه ، أو قم بزيارة صفحة التأجير المخصصة لدينا. 

اقتراحات المسار

مسار مقترح لرحلة لمدة 10 أيام

رحلة لمدة 10 أيام لسفرك إلى جورجيا

نوصيك بالتخطيط لرحلة تستغرق حوالي 10 أيام ، لرؤية معظم المواقع التي يجب مشاهدتها في جورجيا. هذا مثال على رحلة لمدة 10 أيام ، وزيارة بعض المعالم البارزة في البلاد.

 

  • كوتايسي
  • باتومي
  • سفانيتي
  • أوشغولي
  • زوغديدي
  • منطقة كاخيتي

 

عرض المسار على خرائط جوجل

سياراتنا 4×4 مع خيمة سقف

حدد تواريخ سفرك إلى جورجيا

عدد غير محدود من الأميال
عدد غير محدود من الأميال
شامل التأمين
شامل التأمين
وشملت 2 برامج التشغيل
وشملت 2 برامج التشغيل
وشملت روفيت والمعدات
وشملت روفيت والمعدات
الخدمة الشخصية
الخدمة الشخصية
مسارات GPS المتاحة
مسارات GPS المتاحة

الحياة الحقيقية جورجيا الخبرة

انضم إلى ضيوفنا في مغامرة Rooftent في جورجيا. في هذا الفيديو ، سترى كيف أقاموا خيمة السقف الخاصة بهم للتخييم البري في جميل ، على طول شواطئ النهر وبجوار قرية من القرون الوسطى. هذا هو الإلهام المثالي لقضاء عطلة القيادة الذاتية الخاصة بك في جورجيا!

Follow Us

TRAVEL TO GEORGIA

Georgia is the perfect destination for your 4×4 self-drive holiday. 

 

 

From the cosmopolitan capital Tbilisi you discover the natural and cultural highlights of the country. Explore steep mountain trails in the Svaneti region and Kazbeki National Park, delve into history at the Church of the Holy Trinity, taste wine at one of the many great wineries and be amazed by the reflections of the mountain lakes. This is only the beginning of what awaits you. Georgia deserves to be at the top of your travel bucket list!

GOOD TO KNOW

Best time to travel to georgia

best time to travel to Georgia temperatures and rainfall

The best time to travel to Georgia is between April and September. During these months you avoid the cold temperatures and heavy rainfall. If you want to avoid the hottest months, travel during April, May and September

 

Depending on your itinerary, you can rent your 4×4 and camping equipment with iDrive4x4 year round. We can help you suggest routes that suit your travel period. 

Safety

Travel in Georgia can be considered as very safe. The local people are welcoming you with open arms, making it a very pleasant experience. 

 

It is clear that there are some best practices for travelling through Georgia. Since Georgia shares a border with Russia, there are certain border areas that can not be entered. These areas are clearly marked on the maps and we recommend avoiding them in your travel plans. Other than that there are no further travel restrictions to Georgia. 

 

Besides that, we receive many questions about the current situation in Ukraine and the related security in Georgia. There are no additional safety concerns in Georgia, except that you need to be ‘street smart’ as you should be in any other country. Make sure you check for the latest updates from your government. 

How to get around?

There is only one way you get to see all the highlights and hidden gems: travel to Georgia in a 4×4 with rooftent!

 

You need a strong, reliable car to take you on the unpaved tracks and rocky mountain roads. Our 4×4 cars are build to take you wherever you want to go! They are fully equipped with all the essential camping equipment and rooftop tent, so you can set up camp wherever you want to. 

 

If you rent a 4×4 with rooftent with iDrive4x4, we deliver to car to wherever you are: your hotel, the airport or any other location in Tbilisi. Our Adventure Specialists help you with planning the ideal itinerary. Check out the available options below, or visit our dedicated rental page

ROUTE SUGGESTIONS

Suggested route for a 10 day trip

10 day trip for your travel to Georgia

We recommend you to plan a trip of around 10 days, to see most of the must-see locations of Georgia. This is an example of a 10 day trip, visiting some of the highlights of the country.

 

  • Kutaisi
  • Batumi
  • Svaneti
  • Ushguli
  • Zugdidi
  • Kakheti Region

 

VIEW ROUTE ON GOOGLE MAPS

OUR 4×4 CARS WITH ROOFTENT

Select the dates for your travel to Georgia

Unlimited Mileage
Unlimited Mileage
Insurance Included
Insurance Included
2 Drivers Included
2 Drivers Included
Rooftent & Equipment Included
Rooftent & Equipment Included
Personal Service
Personal Service
GPS Routes Available
GPS Routes Available